Galaxy Fold 2 بسعر 399دولار فقط من شركة بابلو اسكوبار

تم الإعلان عن إسكوبار فون 2 ، الذي تم الإعلان عنه في فبراير للاستيلاء عليه سريعًا من أول هاتف ذكي قابل للطي (استحواذ تقريبي على Royole's FlexPai ، الذي تم الكشف عنه في ديسمبر) ، وهو تصميم قريب بشكل غريب من Samsung Galaxy Fold. في مقطع فيديو أخيرًا ، يوضح موقع YouTuber Marques Brownlee الأمريكي (MKBHD) الجهد الصغير الذي بذلته شركة Escobar Inc. لإخفاء أصل هاتفها الذكي الجديد.




الائتمان: ماركيز براونلي / MKBHD

لم ينخدع أحد ، لكن من المتوقع أن يخفي Escobar Fold 2 قرابة واضحة مع Galaxy Fold من Samsung بشكل أفضل قليلاً. فاته. إذا لم تكن واجهة One UI من سامسونج ، التي يمكن تحديدها بوضوح على الجهاز ، كافية ، فقد تمكن عمر ديزر من الحصول على نسخة من الهاتف الذكي القابل للطي المذكور ... للكشف عن طبيعته الحقيقية. كيف ؟ بخلع ملصق بسيط على طرف سكينه. ثم كشف Escobar Fold 2 عن شعار Samsung لـ Galaxy Fold ، وهو ثابت في مكانه على المفصلة.


الشيء نفسه تحت طلاء ذهبي يطبق على الجزء الخلفي من الهاتف المحمول. بمجرد إزالته ، هو اللون الفضي الفضي لـ Galaxy Fold الذي نجده. كان الخداع بالتأكيد لا شيء معقدًا.

ESCOBAR FOLD: احتيال مسح مخفي
جذابة لسعرها 399 دولار (مقابل أكثر من 2000 يورو لـ Galaxy Fold) ، يعتبر Escobar Fold 2 عملية احتيال. كما أشار عمر ديزر في مقطع الفيديو الخاص به ، يبدو أن شركة Escobar Inc. (الشركة خلف الهاتف الذكي ، التي أسسها شقيق بابلو إسكوبار) ، ترسل الجهاز فقط إلى مستخدمي YouTube أو الصحفيين أو المدونين من مشهور. لم يتم تسليم الغالبية العظمى من العملاء الذين تقدموا بطلبات ، وبقيت حزمهم إلى أجل غير مسمى "قيد الإعداد". لم يتم شحن نسخة أخرى من الهاتف الذكي ، التي طلبها ماركيز براونلي باسم مستعار.




رابط يوتيوب
اشترك في Omardizer

في هذا الفيديو نفسه ، يشير مصور الفيديو أيضًا إلى أن اثنين من المشاهير يشيدان بمزايا المنتج على قناة YouTube التابعة لشركة Escobar Inc. تم دفع أجرهما بالفعل للقيام بذلك عبر Cameo ، وهي منصة لطلب مقاطع فيديو مخصصة من نجوم الأغاني والممثلين أو مقدمي العروض التلفزيونية.

كما ذكر أعلاه ، تم إطلاق أول هاتف ذكي في ديسمبر من قبل Escobar Inc .: Escobar Phone 1 ، بالكاد تم تجديد Royole FlexPai وعرضه بسعر 349 دولارًا فقط. أمر ماركيس براونلي هذا الشتاء ، ولم يتم تسليمه أبدًا.

تعليقات :